الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:56:00 PM

أخبار محلية - رياضية

لجنة المنتخبات الوطنية تحسم غدا أمر مدرب صقور الجديان

الخرطوم 6-12-2017 (سونا) - تعقد لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعا مهما في الثانية من بعد ظهر غد بالمقر الرئيس للاتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الدكتور حسن محمد عبد الله برقو رئيس اللجنة؛ وبحضور جميع أعضائها. ويناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المهمة؛ على رأسها مشاركة المنتخب في بطولة كاس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين (الشأن) بالمغرب 2018م، وبرنامجها الإعدادي وتجمع المنتخب وخيارات المعسكر والمدرب الجديد والمباريات الودية المقترحة والتكليفات السابقة.
الى ذلك؛ قال الدكتور حسن برقو إن الاجتماع سيحسم العديد من الملفات العالقة والمهمة؛ من ضمنها أمر المدرب الجديد للمنتخب الوطني، وكذلك سيتم تحديد ملامح التحضيرات المرحلة المقبلة.
وأكد برقو على ان تجمع لاعبي المنتخب سيكون في العاشر من هذا الشهر، وسينتظم اللاعبون بفندق أنوار المدينة بالخرطوم على نفقة شركة جياد لحين السفر لتونس للمعسكر الإعدادي، وأشاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالدعم الكبير الذي تقدمه رئاسة الجمهورية للمنتخب الوطني وتكفلها بمشاركته في نهائيات الشأن بالمغرب، وأشاد كذلك بمبادرات الشركات الوطنية، وعلى رأسها مجموعة شركات جياد التي ظلت تلعبه الشركة مؤخراً في مسيرة الكرة السودانية مما يؤكد حسها الوطني، ودعا برقو بقية الشركات للمساهمة في دعم المسيرة الوطنية للمنتخبات التي تلعب باسم الوطن في المحافل القارية.
ج/ط
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.