الساعة الآن اليوم آخر تحديث 05:54:00 AM

أخبار محلية - خدمية

مجلس ذوي الإعاقة بشمال دارفور يعتزم إجراء مسح شامل للمعاقين ‎بالولاية




الفاشر 7-12-2017م (سونا) -أعلن الأمين العام لمجلس الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية شمال دارفور محمد آدم إبراهيم عن عزم المجلس على إجراء مسح شامل حول إعداد المعاقين بمختلف محليات الولاية خلال في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن المسح يهدف إلى الوصول إلى أعداد وتصنيف المعاقين لإدخالهم ضمن قاعدة البيانات التي يعتزم المجلس إعدادها حتى يسهل تقديم الخدمات اللازمة لهم.
وأقر إبراهيم في تصريح (لسونا) عدم وجود إحصائية دقيقة لدى المجلس عن عدد المعاقين بالمحليات. مجددا حرص المجلس وسعيه للاهتمام بتدريب المعاقين في مختلف المجالات حتى يتمكنوا من توفير سبل كسب العيش الكريم لهم وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة بعمل المجلس في هذا الخصوص.
وقال إن المجلس سيحتفل في الرابع عشر من الشهر الجاري باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة بالتنسيق مع اليوناميد والاتحادات وذلك بتشريف والي الولاية وبرعاية وزير الشؤون الاجتماعية.
وأضاف إبراهيم أن الوالي سيقوم من خلال الاحتفال بوضع حجر الأساس لمركز الخدمات الاجتماعية بحي الدرجة الأولى بالفاشر، مشيرا إلى أن المركز الجديد سيحتوي على قسم لصناعة الأطراف الصناعية ومركز لتنمية المرأة والمتشردين.
ع و
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.