الساعة الآن اليوم آخر تحديث 05:54:00 AM

أخبار محلية - خدمية

والي الشماليه يلتقي وفد شركة علاء للمشاريع المتعددة

دنقلا 7-12-2017م(سونا) - بحث والى الشمالية المهندس على عوض محمد موسي اليوم بدنقلا بحضور عدد من اعضاء حكومته مع وفد شركة علاء للمشاريع المتعددة التابعة للهيئة الهندسية العسكرية برئاسة الفريق اول ركن يحيى محمد خير نائب رئيس هيئة الاركان ، أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الولاية وشركة علاء للمشاريع المتعددة في مجالات التطوير العقاري وتخطيط مدن وقرى الولاية بجانب تدريب الكوادر العاملة في مجال المساحة وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية .
وأكد والي الشمالية ان هذه الزيارة تمثل فتحا جديدا للولاية وستسهم بصورة كبيرة في مجال التطوير العقاري وتخطيط المدن ومعالجة قضايا الاراضي السكنية والزراعية .
وقال إن الولاية الشمالية تتطلع لعمل كبير وشراكة حقيقية مع شركة علاء للمشاريع المتعددة في تلك المجالات خاصة وأن الولاية وضعت خططا وبرامج و مشاريع لإقامة عدد من المجمعات السكنية وإعادة تخطيط المدن وذلك لاستقبال العودة العكسية لأبناء الولاية المغتربين بدول المهجر من أجل المساهمة في نهضة وتطوير الولاية.
وجدد والي الشمالية حرص الحكومة على تذليل كافة العقبات وتسخير الامكانيات المتاحة حتي تستطيع الشركة القيام بتنفيذ أعمالها بالصورة المطلوبة .
ع و
من جانبه أكد وزير التخطيط العمراني والاسكان والمرافق العامة بالشمالية الاستاذ جعفر عبد المجيد ان تدشين عمل هذه الشركة بالولاية سيكون بمربع 13بمدينة دنقلا لعدد من الوحدات السكنية مشيدا بجهود الفريق اول ركن يحيي محمد خير ودعمه المستمر للوزارة خاصة في مجال تدريب كوادر المساحة ، كما جدد نائب رئيس هيئة الاركان الفريق يحي محمد خير مواصله دعمه ووقوفه مع كافة مشروعات الولاية التنموية والخدمية
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.