الساعة الآن اليوم آخر تحديث 05:54:00 AM

أخبار محلية - خدمية

دورات تدريبية في مجالات الصناعات الصغيرة واليدوية والتخطيط الإستراتيجي الشخصي بدنقلا

دنقلا 7-12-2017م(سونا)- تبدأ بعد غد السبت بدنقلا خمس دورات تدريبية في مجالات الصناعات الصغيرة واليدوية والتخطيط الاستراتيجي الشخصي للكوادر العاملة بادارات المجلس الاعلي لشئون المرأة والطفل بكل محليات الولاية تحت رعاية والي الشمالية المهندس علي العوض محمد موسي واشراف المجلس الأعلى لشئون المرأة والطفل بالولاية وبالتعاون مع امانة الشابات بالاتحاد الوطني للشباب بالشمالية وبدعم من مؤسسة الزبير الخيرية و تستهدف هذه الدورات التدريبية 150متدربا.
وأكدت الاستاذة اميرة حسن عرمان رئيسة المجلس الأعلى لشئون المرأة والطفل في تصريح (لسونا ) اكتمال الاستعدادات لانطلاقة هذه الدورات بتشريف عدد من المسئولين والقيادات والفعاليات مشيرة إلى ان دورات الصناعات الصغيرة للشابات ستكون في مجالات الحرف اليدوية والمخبوزات واعادة تدوير النفايات والاكسسوارات .وقالت ان الدورات ستستمر حتي الثالث عشر من الشهر الجاري.
واضافت الاستاذة اميرة حسن عرمان ان مخرجات هذه الدورات سيتم عرضها تفصيليا على المؤسسات المختلفة لايجاد التمويل لها لتصبح مشروعات حقيقية للمرأة الريفية خلال الفترة المقبلة.
واشارت الى أن هنالك عملا كبيراً سيتم في مجال الصناعات الصغيرة بالتعاون مع ديوان الزكاة بالولاية وعبر خطة المجلس للعام القادم.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.