الساعة الآن اليوم آخر تحديث 05:54:00 AM

أخبار محلية - خدمية

معتمد الفاشر يقف على ترتيبات انطلاقة مشروع المياه والبيئة بالفاشر ومعسكري السلام وأبوشوك‎

الفاشر 7ـ12ـ2017م (سونا)
اطلع معتمد محلية الفاشر التجاني عبد الله صالح خلال لقائه اليوم بمكتبه بمباني المحلية ممثل منظمة اليونيسف ومدير ادارة صحة البيئة بالمحلية، اطلع على الترتيبات التى تقوم بها الجهتان لاطلاق مشروع المياه واصحاح البيئة بالمدينة ومعسكري السلام وابوشوك خلال الفترة المقبلة .
واستمع المعتمد الي تقارير مفصلة حول كيفية التنفيذ فى محاور إصحاح البيئة العامة والمرافق الصحية والتعليمية بالاضافة الي محور نظافة المياه وتعزيز الصحة العامة.
واوضح مدير صحة البيئة خطة ادارته في مجال جمع البيانات من الاحياء والمرافق الصحية مؤكدا ان المشروع يهدف الى ترقية البيئة والسلوك العام فضلا عن توعية المجتمع باهمية المحافظة على البيئة ومصادر المياه.
ومن جهتها أكدت ممثلة منظمة اليونيسف التزام المنظمة بتوفير الموارد الخاصة بتنفيذ المشروع مشيدة بالجهود التي تبذلها المحلية لتنفيذ الوثيقة الموقعة مع حكومة الولاية.
وقد عبر المعتمد عن إشادته بجهود اللجنة المشتركة بين المنظمة والمحلية مؤكدا استعداد المحلية التام لتذليل الصعاب التي تواجه اللجنة حتى تتمكن من إنجاح المشروع.
يذكر ن تنفيذ مشروع المياه واصحاح البيئة بالفاشر ومعسكري السلام وابوشوك يجئ ضمن الاتفاقية التي وقعتها حكومة شمال دارفور والوكالة البريطانية للتنمية في الاسبوع الاول من الشهر الماضي لتنفيذ خطتي إمدادات المياه والإصحاح البيئي والنظافة الصحية بالفاشر بكلفة 7 ملايين دولار .

ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.