الساعة الآن اليوم آخر تحديث 05:54:00 AM

أخبار محلية - خدمية

جمعية القرآن الكريم بشمال دارفور تطمئن على جمع التبرعات لحملة عثمان بن عفان بالفاشر

الفاشر في 7ـ12ـ2017م (سونا) - استعرض المكتب التنفيذي لجمعية القرآن الكريم بولاية شمال دارفور في اجتماعه الدوري الذي انعقد اليوم بمقر الجمعية بالفاشر برئاسة مولانا أبوبكر إبراهيم امين الجمعية، استعرض سير العمل في جمع التبرعات من محلية الفاشر لحملة سيدنا عثمان بن عفان لتوفير المصحف الشريف.
وأكد أمين جمعية القرآن الكريم بمحلية الفاشر أن عملية جمع التبرعات بالمحلية تسير بصورة طيبة من خلال التجاوب الكبير من قبل المواطنين وأصحاب الخير الذين قال إنهم قدموا تبرعات سخية للحملة خلال الفترة الماضية، وخاصة المصلين بالمساجد وطلاب المدارس والعاملين بمواقع العمل، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة من جمعية محلية الفاشر لمتابعة جمع مال الحملة.
كما تطرق اجتماع المكتب التنفيذى لجمعية القراءن الكريم بالبحث الترتيبات الخاصة بزيارة وفد من الجمعية الى محلية كلميندو للمشاركة في ملتقى قادة العمل القرآني الاول الذى سيعقد بالمحلية خلال الايام القادمة.
وقد أشاد امين جمعية القرآن الكريم بالولاية بالجهود التي بذلتها جمعية القرآن الكريم بمحلية الفاشر لإنجاح حملة سيدنا عثمان بن عفان لتوفير المصحف الشريف، مناشدا الجميع بضرورة تضافر الجهود من اجل الحملة، كما اشار امين الجمعية الى ضرورة الاعداد الجيد لإنجاح ملتقى قادة العمل القرآني بمحلية كلميندو.
وأكد أعضاء الجمعية استعدادهم للمشاركة في ملتقى قادة العمل القراني بكلميندو وتقديم أوراق العمل والمشاركة في البرامج المصاحبة.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.