الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:56:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

مذكرة تفاهم بين شمال كردفان وشركة هندية في مجال الطاقة الشمسية البديلة

الابيض فى 7-12-2017م (سونا) - تم التوقيع علي مذكرة تفاهم بين وزارة الموارد المائية والطاقة والتعدين بولاية شمال كردفان وشركة KCP في مجال الطاقة الشمسية البديلة من اجل التعاون المثمر بين الوزارة والشركة.
وحضر مراسم التوقيع كل من المهندس حميدة حمد حميدة وزير الموارد المائيه والطاقة والتعدين والاستاذ يوسف الشيخ آدم معتمد الرئاسه ووقع عن الوزارة سعيد المهدي سعيد مدير عام الوزارة بالانابة وعن الشركه مهندس ابراهيم عبد القادر ابراهيم مفوض الشركة.
ورحب الوزير بهذه الخطوة التنمويه التي تخدم إنسان الولاية موضحا أن شمال كردفان من الولايات الرائدة في مجال الطاقة الشمسية خاصة وأن الولاية تتمتع بميزات وموارد تمكن من صناعة وتوطين الطاقة الشمسية مشيرا إلى توجهات الدولة نحو الطاقة البديلة والمتجددة من أجل تحقيق التنمية المستدامة.
من جانبه أوضح مفوض الشركة أن الهدف من المشروع المساهمة في خدمة الولاية في مجال مشروعات المياه والإنارة والجوانب الأخرى خاصة وان الولاية بعد النهضة التنموية الكبرى التي شهدتها من خلال نفير النهضة أصبحت جاذبة للاستثمار والمستثمرين موضحة كيفية الاستفادة من هذا المشروع كمجال استثماري يعود على الولاية خيرا بجانب المجال الخدمي والتنموي.
س ص
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.