الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:56:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

أمين الزكاة بشمال دارفور يدعو لمضاعفة الجهود لتحقيق الربط المقدر لموازنة العام 2018م

الفاشر 7-12-2017م (سونا) - أكد أمين ديوان الزكاة بولاية شمال دارفور حامد أحمد حامد جبارة أن الأمانة العامة لديوان الزكاة الاتحادية قد أجازت موازنة الزكاة بالولاية للعام 2018م بإجمالي مبلغ (82) مليون جنيه، داعيا العاملين إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق الربط المقدر حتى يتسنى للزكاة الوصول إلى كافة الشرائح المستهدفة.
وتوقع جبارة خلال التنوير الذي قدمه اليوم بمقر الديوان بالفاشر للإدارات التخطيطية عقب عودته من الخرطوم بعد مشاركته في اجتماعات مناقشة الميزانية توقع ان يحقق الديوان الربط المقدر خاصة بعد اتساع رقعة الدائرة الأمنية بالولاية.
ونقل جبارة إشادة الأمين العام لديوان الزكاة محمد عبد الرازق للعاملين بزكاة شمال دارفور لأدائهم الذي وصفه بالمتميز وتحقيقهم للجباية المقدرة في الأحد عشرة شهراً من العام 2017م والتي بلغت مبلغ (65) مليون و(404) آلاف و (611) جنيها بنسبة أداء بلغت 113% من الربط المقدر للعام والبالغ (58) مليون و(60) ألف جنيه، وعزا القفزة الكبيرة التي تحققت في الجباية لجهود العاملين ومجلس امناء الزكاة بجانب دعم الأمانة العامة لديوان الزكاة، محييا المكلفين الذين أخرجوا زكاة أموالهم طواعية ليكون طهرا ونماء لأموالهم.
وأعلن جبارة عن انطلاقة نفرة كبرى لدعم الخلاوى بالولاية خلال الفترة المقبلة وذلك في إطار البرامج الراتبة التي درجت الزكاة على تنفيذها كل عام، وقال إن الزكاة بصدد تنفيذ برنامج الزكاة في حياة الناس بالإضافة إلى استضافة ملتقى المرأة للعاملات بمكاتب زكاة من مختلف الولايات السودان بمدينة الفاشر العام المقبل. وجدد جبارة رضاء الديوان التام عن أداء العاملين بمكاتب زكاة المحليات والامارات التخطيطية.
من جهتهم أكد مديرو الادارات التخطيطية مضي إداراتهم قدماً لدفع مسيرة العمل الزكوي إلى الأمام.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.