الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:56:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

وزير السياحة: البحر الأحمر من الولايات الرائدة في المجال السياحي

بورتسودان 7-12(موفد سونا) - اكد الدكتور محمد ابوزيد مصطفى وزير السياحة والآثار والحياة البرية الاتحادي ان ولايه البحر الأحمر من الولايات الرائدة في المجال السياحي.
واضاف لدى مخاطبته افتتاح فعاليات مهرجان البحر الأحمر للسياحة والتسوق الحادي عشر مساء اليوم باستاد بورتسودان، ان السياحة في السودان اصبحت تحتل موقعها عالميا بفضل الجهود التي يبذلها السودان في هذا الصدد وقال نسعي لتطويرها مبينا أن وزارته ستدعم مواطني البحر الأحمر في اطار العمل السياحي لزيادة دخل الولاية والفرد .
واكد الاستاذ صالح صلاح وزير السياحة بولاية البحر الأحمر عزم الولاية علي تطوير السياحة ورفع اسم البحر الأحمر داخليا وخارجيا في كافة المستويات، مبينا أن السياحة اصبحت من اهم الموارد المتجددة لما لها من عائد سريع وفعال واداة من اجل التنمية موضحا أن الولاية اهتمت بالنهوض بالنشاط السياحي وعملت على تطويره قائلا إن الولاية دربت ثمانين مرشدا سياحيا لتعريف السائح بكافة المواقع السياحية مع وجود دليل سياحي، لافتا إلى السعي لجعل الولاية مقصد سياحي وخلق فرص عمل سليم لاهلها .
وذكر ان هناك العديد من الاتفاقيات لتطوير العمل السياحي مع العديد من الدول، معربا عن شكره جميع القائمين على المهرجان والمشاركين والشركات الداعمة.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.