الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:19:00 PM

أخبار محلية - ثقافية

مهرجان السلام والتعايش السلمي يتواصل فعالياته باقامة ليلة ثقافية بمسرح نيالا البحير

نيالا 23-12-2017م (سونا) - نظم الاتحاد الوطني للشباب السوداني بولاية جنوب دارفور بالتعاون مع قوات الدعم السريع ليلة ثقافية وعروض مسرحية وغنائية بمسرح نيالا البحير مساء اليوم ضمن البرامج المصاحب لمهرجان السلام والتعايش السلمي التى انتظمت هذه الايام مدينة نيالا.
وشرف الاحتفال لفيف من القيادات التنفيذية في مقدمتهم وزير الصحة بالولاية يعقوب ابراهيم الدموكي ومدير عام وزارة الثقافة والإعلام صديق محمد حامد ومسؤول الاعلام بقوات الدعم السريع الملازم الشيخ سعيد بجانب حضور جماهيري غفير تفاعلت العروض والاعمال الغنائية التى قدمت ونالت رضا الجماهير.
فيما تتواصل البرنامج والانشطة المصاحبة للمهرجان بالعديد من المواقع بمدينة نيالا منها موقف برام بالسوق الشعبي ووادي نيالا فضلا عن اعمال ثقافية وفنية وغنائية ومسرح شارع تقدمه عدد من الفرق المسرحية والغنائية ويشارك في العمل عدد من الفنانين والشعراء والمسرحيين من داخل المدينه وخارجها.
ولفت الاستاذ محمد اب شرا مسؤول الملف الثقافي بالمهرجان الي ان النزوال الي الجمهور في اماكنهم وتقديم العروض لهم يسهم بشكل كبير في اشباع رغبات المتلقي وتقليل الكثير من المعاناه في تلقي الفكرة والمضمون وبالتالي تصبح الاعمال الفنيه متوفره وممكنه للجمهور بالشكل الذي يساعد في الانتشار والترويج لها.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.