الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:19:00 PM

أخبار محلية - رياضية

منتخب نازحي دارفور يواجه نجوم السودان بقطر

الخرطوم 8-1-2018 (سونا) - يختتم منتخب معسكرات نازحي دارفور، زيارته لدولة قطر الشقيقة تلبية لدعوة رئيس مجلس الشورى القطري الأستاذ أحمد بن عبد الله زيد آل محمود غدا الثلاثاء على كأس السلام، حيث يواجه عصر غد منتخب نجوم السودان الذي يضم نجوم السودان في الأندية القطرية والنجوم القدامى بقيادة النجم هيثم طمبل ومحمد علي دينيلسون.
وأكمل منتخب النازحين كافة تحضيراته الفنية تحت إشراف جهازه الفني بمعاونة الخبير حمدان حمد والكابتن عبد العزيز منقستو وعمل الجهاز الفني على معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء المنتخب في مباراة مسيمير اليوم ويعمل المنتخب لظهور مشرف يختم به زيارته لدولة قطر.
وكانت البعثة قد لبت اليوم دعوة القطب الرياضي صابر شريف الخندقاوي الذي احتفل بالبعثة بفنادق إزدان الدفنة بالدوحة، شرفه سفير السودان بقطر وأعضاء السفارة؛ تبودلت فيه الكلمات التي أثنت جميعها على زيارة المنتخب للدوحة في إطار مبادرة سلام دافور.
من جهته قال الدكتور السفير علي قاقرين مقرر اللجنة العليا لمنتخب معسكرات نازحي دارفور: إن زيارة المنتخب للدوحة حققت كافة أغراضها وأكدت تماما أن الرياضة وكرة القدم، يمكن أن تقوم بأدوار لا تقوم بها غيرها، وأشاد قاقرين بكل من عمل على إنجاح الزيارة.
فيما أكد الدكتور حسن محمد عبد الله برقو رئيس اللجنة العليا لمنتخبات النازحين أن الزيارة أوضحت أن كرة القدم في ولايات دارفور متطورة وبمزيد من الاستقرار والدعم والاهتمام سيكون لها شأن كبير وستكون نواة للمنتخبات الوطنية المختلفة، وقال ان رئاسة الجمهورية تولي هذا المنتخب إهتماماً كبيراً وانهم في اللجنة سيعملون على استمرار المنتخب لمواصلة رسالته السامية.
ج/ط
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.