الساعة الآن اليوم آخر تحديث 12:54:00 PM

أخبار محلية - إجتماعية

معتمد القلابات الغربية يشهد فعاليات النفرة المليارية لدعم التعليم بوحدة باندغيو

القضارف في29-1-2018م (سونا )- شهد معتمد محلية القلابات الغربية دكتور ادريس ابراهيم فعاليات النفرة المليارية لدعم التعليم بالوحدة الادارية باندغيو حيث شهد فعاليات النفرة بمنطقة كرش الفيل .
وثمن لدى مخاطبته النفرة وقفة اهل المنطقة واهتمامهم الكبير بقضايا التعليم والرغبة الكبيرة لتطوير هذا الجانب المهم مشيدا بجهود اللجنة العليا للنفرة في حشد واستتفار المواطنين وتوحيدهم خلف قضايا التعليم مؤكدا التزام الحكومة باكمال النواقص للمضي قدما في تطوير وتأهيل جميع مدارس الوحدة وترقية البيئة التعليمية.
من جهته أكد جيفور مكوي ضو البيت رئيس اللجنة العليا للنفرة بالمنطقة ان الهدف من النفرة هو جمع مبلغ أكثر من مليار جنيه كجهد شعبي لدعم التعليم ومعالجة العديد من القضايا.
وقال إن النفير يعد من القيم التي يتميز بها الشعب السوداني مشيرا في ذات الخصوص الى مواصلة هذه النفرات لدعم كافة محاور التنمية بالمنطقة فيما أشار مقرر اللجنة العليا الى أن مساهمات القرى المختلفة التي تم تسليمها للجنة بلغت اكثر من 500 ألف جنيه الى جانب المواد العينية اوالتبرعات الفرديه .
وأكد العمدة آدم أبكر وقوف الإدارة الأهليه مع النفرة وتحقيق شعارها مؤكدا أن تدافع المواطنين وتفاعلهم يؤكد رغبتهم الكبيرة في التعليم وتطويره.
وكان المعتمد والوفد المرافق له قد شهدوا أيضا نفرة دعم التعليم بمنطقة ام سلعلع مشيدا بتدافع المواطنين من اجل التعليم داعيا الى مزيد من الجهود لتحقيق الأهداف الكلية للنفرة .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.