الساعة الآن اليوم آخر تحديث 01:08:00 PM

أخبار محلية - رياضية

اللجنة المنظمة للمسابقات باتحاد الكرة تتخذ عددا من القرارات

الخرطوم فى 5-2-2018 (سونا)عقدت لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعاً طارئاً عصر اليوم بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) إطلعت من خلاله على تقارير لجنتي مراجعة ملاعب المناطق التي تلعب بها مباريات الدوري الممتاز لنسخته رقم( 23) و انتهت اللجنة الى عدد من القرارات
نقل مباريات الهلال كادقلي لتلعب بمدينة النهود حسب طلب نادي الهلال كادقلي و ذلك لحين إكتمال تثبيت النجيل الصناعي بملعب كادقلي . قررت اللجنة نقل مباراة المريخ كوستى وكوبر الخرطوم المقرر لها يوم 8 فبراير لتلعب بالخرطوم على ان تلعب مباراة الرد بكوستي و يمنح اتحاد كوستى مساحة من الزمن حتى يوم 14 فبراير الجاري لإستكمال تجهيزات ملعبه و إعادة معاينته من خلال لجنة أخرى تزور المنطقة يوم 14 فبراير الجاري. كما قررت نقل مباراة ود هاشم سنار مع المريخ نيالا المقرر لها يوم 9 فبراير الجاري لتلعب بإستاد ود مدني ومنح إتحاد سنار فرصة لتوفيق اوضاع ملعبه حتى يوم 14 فبراير.
نظرت اللجنة في الطلب المقدم من نادي الأمل عطبرة لتعديل موعد مباراته المعلنة يوم 13 فبراير امام الخرطوم الوطني و قررت رفض الطلب لعدم تعارض التاريخ المعلن مع لائحة المنافسة.
قررت اللجنة مخاطبة نادي حي الوادي نيالا لتحديد ملعبه البديل في تاريخ أقصاه 8 فبراير الجاري.
من جهته قال الأستاذ مأمون بشارة ناصر عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم مقرر لجنة المسابقات أن لجنته في حالة تواصل دائم لمتابعة بطولة الدوري الممتاز اول بأول واتخاذ القرارات بالسرعة المطلوبة مشيرا إلي أن الممتاز يجد عناية وإهتمام كبيرين من اللجنة لتفادي السلبيات.
ج/ط
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.