الساعة الآن اليوم آخر تحديث 01:08:00 PM

أخبار محلية - رياضية

وزير الشباب والرياضة يستقبل المنتخب الوطني

الخرطوم 6-2-2018 (سونا) - وصلت اليوم بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم قادمة من المغرب متوشحة ببرونزية بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين (الشان)..
وكان في استقبال البعثة في مطار الخرطوم وزير الشباب والرياضة الاتحادية الدكتور عبد الكريم موسى وعدد من كبار المسؤولين والرياضيين والإعلاميين..
وهنأ الدكتور عبد الكريم البعثة بالانتصار الذي تحقق وبالأداء الممتاز للبعثة في كافة المباريات التي خاضتها في إطار هذه البطولة،، مثمنا غاليا الجهد والبذل الذي قدمه لاعبو المنتخب والإداريون طوال مراحل البطولة منذ بدايتها،، مشيدا بحسن الاختيار وجودة التدريب، وأشاد بوطنية لاعبي المنتخب وجديتهم وحرصهم على إحراز البطولة وقال إنهم بذلوا الجهد الكبير وسكبوا العرق وكانوا محل إشادة من الجميع.
كما أشاد بدور الاتحاد السوداني لكرة القدم وتذليل العقبات والصعوبات وحيا إداريي المنتخب، مشيدا بحسن الإدارة والوطنية العالية؛ وقال " إننا جميعا نتقدم بالتهنئة لرئاسة الجمهورية لرعايتها للمنتخب وكافة المنتخبات الوطنية، ونهدي الانجاز للشعب السوداني وجماهير الرياضة،ولكل المؤسسات الوطنية التي ساهمت في إنجاح مسيرة المنتخب منذ البداية وحتى توج بالبرونزية التي أوشكت أن تكون ذهبية " .
كما كان في ستقبال البعثة وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الأستاذ اليسع الصديق وقادة وزارة الشباب والرياضة الاتحادية وقادة الاتحاد العام لكرة القدم بجانب قادة الاتحادات الرياضية والمؤسسات الوطنية والطوعية والأهلية .
ج/ط
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.