الساعة الآن اليوم آخر تحديث 10:45:00 PM

أخبار محلية - خدمية

وزير الشباب والرياضة : تنظيم قطر لكأس العالم مفخرة للعالم العربي





الخرطوم 13-2-2018 (سونا) -أكد ادكتور عبد الكريم موسى وزير الشباب والرياضة ان تنظيم دولة قطر لكأس العالم عام 2022 يعد مفخرة للعالم العربي .
وأشار الي أنها أعلت من قيم و أدوار الرياضة بإعتبار أن كرة القدم لا تتمحور في مواقف ضيقة بل تمتد لتكون منطلقا لتحقيق السلم والأمن .
وأضاف الوزير لدى مخاطبته صباح اليوم إحتفال السفارة القطرية بالخرطوم باليوم الرياضي بحضور ممثلى المؤسسات والشركات والمنظمات والبنوك القطرية و العاملين في السفارة وعدد من المواطنين القطريين أضاف أن السودان في طريقه لتعميم الفكرة بالتعاون مع وزارة الخارجية مبينا أنها فكرة من شأنها تشكيل محور للتلاقي مع الجاليات السودانية معربا عن سعادته بمشاركته الأشقاء في قطر من أجل الدفع بالمفاهيم الكلية للرياضة .
وقال موسى إن قطر أحدثت تطورا كبيرا في منتخب نازحي دارفور بإستضافتها لمعسكره مؤخرا وكان لزاما علينا مشاركتهم في يومهم الرياضي وتقديم الثناء لهم مبينا أن الرياضة تلعب دورا محوريا يعضد من أواصر الصداقة والسلام بين الشعوب .
من جانبه رحب سفير دولة قطر راشد بن عبدالرحمن النعيمي بوزير الشباب والرياضة والضيوف مؤكدا أن الفكرة من الإحتفال تأتي لإبراز إنجازات قطر على المستويين الإجتماعي والرياضي و لتأصيل فكرة الرياضة التي ينبغي أن تكون في فكر الإنسان لأثرها علي جميع المناحي معربا عن تمنيانه بالصحة والخير للجميع .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.