الساعة الآن اليوم آخر تحديث 04:21:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

محلية ابوحمد تؤكد انحيازها للمواطن لتخفيف معاناته


عطبرة 13-2-2018 م (سونا) - رأس محمد البدوي عبد الماجد المدير التنفيذي لمحلية أبوحمد اجتماع حكومة المحلية اليوم برئاسة المحلية بأبوحمد بحضور مديري إدارات المحلية والوحدات الإدارية.
وناقش الاجتماع تكاليف ومخرجات الإجتماع السابق والتي نفذت بنسب عالية حيث أكد المدير التنفيذي للمحلية انحياز محليته التام للمواطن ورفع كاهل المعاناة ورقابة الأسواق والأسعار مشيرا إلى سلة غذاء الأسر الفقيرة والمتعففة وقوت العاملين داعيا لمزيد من التنسيق ومتابعة أوزان الخبز والأسعار وتفعيل الجمعيات التعاونية بالوحدات الإدارية.
ووجه مديري الوحدات بمتابعة التعاونيات وذلك لتخفيف أعباء المعيشة على المواطن وقال إن مراكز البيع المخفض في الأسواق سيكون لها أثر كبير في الحفاظ على الأسعار بالأسواق.
واستمع الاجتماع لتقرير نفرة محو الأمية بمحلية أبوحمد قدمه الأستاذ علي عمر سليمان منسق الخدمة الوطنية بالمحلية وأشار إلى انطلاق نفرة محو الأمية وحصر الأميين وإنفاذ عدد من الدورات التدريبية للميسرين لفتح فصول محو الأمية.
وأشاد المجتمعون بأداء إدارة التعليم وتفاعلهم التام مع برامج وأنشطة نفرة محو الأمية وتم خلال الاجتماع مناقشة سير أداء نفرة محو الأمية بالوحدات الإدارية.
واستعرض مديرو إدارات المحلية والوحدات الإدارية تقارير أداء إداراتهم خلال شهر يناير الماضي مشيرين إلى أبرز المنجزات في المشروعات التنموية في الصحة والتعليم ومياه الشرب والزراعة والثروة الحيوانية والشباب والرياضة وأكدوا حرصهم التام على إنفاذ موجهات خطة العام 2018م مع مراعاة إنفاذ مشروعات التنمية حسب الخطة بالتنسيق التام مع إدارتي التنمية والشؤون الهندسية.
كما تطرق مديرو إدارات المحلية والوحدات الإدارية لمشاركاتهم في المناشط والبرامج المختلفة التي شهدتها المحلية في الفترة الماضية.
س ص
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.