الساعة الآن اليوم آخر تحديث 01:08:00 PM

أخبار محلية - خدمية

اتحاد العمال يعلن انطلاق النسخة الثانية من مهرجان الثقافة العمالية بالجزيرة والنيل الأزرق

الخرطوم فى 13-2-2018 (سونا) - عقد اليوم بمباني اتحاد عام نقابات عمال السودان اجتماع ضم رئيس الاتحاد المهندس يوسف علي عبد الكريم ووزير الثقافة الاستاد الطيب حسن بدوي بحضور الامين العام للاتحاد وأمين المال وأمين الثقافة والإعلام والتدريب والشباب ومن جانب الوزارة رئيس المجلس الأعلى لرعاية الثقافة والفنون موقف عبد الرحيم وممثل الثقافة العمالية
وقال رئيس الاتحاد المهندس يوسف عبد الكريم إن الجلسة تفاكرية حول استمرار الشراكة مع الوزارة في إطار مهرجان الثقافة العمالية الذي بدأ العام الماضي، وأفاد بأن الجلسة كانت لتقييم النسخة الأولى وما حققته من حراك وتفاعل وسط قطاعات العمال في الولايات.
وأوضح رئيس الاتحاد أن الوزير أشاد بالنائج الإيجابية التى حققتها النسخة الأولى، مؤكدا دعمه لانطلاق النسخة الثانية، وأن النتائج حفزت الشريكين على ضرورة استمرار المهرجان.
وخلال حديثه في الاجتماع؛ أمن المهندس يوسف على ضرورة أن تأتي النسخة الثانية بشكل مختلف عن الأولى؛ مع مراعاة التجديد والمواكبة، وتم خلال الاجتماع نقاش مستفيض، واتفق الجانبان على نظام تسيير القوافل الثقافية الى الولايات.
وأعلن وزير الثقافة عن تكوين الوزارة لجنة لتقوم بوضع تصور لتكملة المهرجان فى إطار المشاركة،
ومن جانبه، عرض نائب رئيس اتحاد العمال البرمجة التى أعدها الاتحاد للنسخة الثانية من المهرجان، وشرع في تنفيذها على مستوى اتحاد عمال النيل الأبيض على أن تبدأ الفعاليات فى ولايتي الجزيرة والنيل الأزرق فى الأيام القادمة.
ج/ط
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.