Time now is Today Latest update 01:08:00 PM

Local news - اقتصادية

ايلا: شركة زونق تين الصينية تعد أنموذجا للاستثمار الناجح


مدني في 14-2-2018م (سونا) - اعلن الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة أن شركة زونق تين الصينية تمثل أنموذجاً للإستثمار الناجح .
جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه صباح اليوم بوفد من شركة زونق تين للصناعات العالمية المحدودة بحضور الدكتور نزار القدال مدير عام وزارة الصحة وأعلن دعم حكومة الولاية لمشروعات الشركة مشيداً بما حققته الشركة من إنتاج عال ودعم الصادر لتحقيق إيرادات مقدرة مجدداً حرص حكومة الولاية علي إستمرارية الإستثمارات الناجحة والعمل علي جذب المزيد لداخل الولاية .
من جانبه أعلن مدير الشركة التبرع بمبلغ مليوني جنيه لتأهيل وصيانة المستشفيات معربا عن شكره لحكومة الولاية بتذليل كل العقبات التي تواجه الشركة معلناً سعي الشركة لزيادة المساحات المزروعة بالشراكة التعاقدية مع المزارعين .
وعبر الدكتور نزار محمد عمر القدال رئيس اللجنة العليا لصيانة المستشفيات مدير عام وزارة الصحة عن شكره لتبرع الشركة الصينيه لتأهيل وصيانة المستشفيات في إطار المسؤولية الإجتماعية للشركة مشيرا الى صيانة وتأهيل 12 مستشفي بودمدني ويجري العمل في صيانة 17 مستشفي بحواضر المحليات ودعا جميع الشركات للمساهمة في إطار المسؤولية الإجتماعية لتعزيز جهود الولاية لتفعيل السياحة العلاجية .
س ص