الساعة الآن اليوم آخر تحديث 01:08:00 PM

أخبار محلية - خدمية

وفد من بنك التنمية الافريقي يصل شمال كردفان ويقف على سير مشروعاته التعليمية

الابيض 14-2-2018(سونا)- التقى دكتور إسماعيل مكي إسماعيل وزير التربية والتعليم بشمال كردفان بمكتبه اليوم وفدا من بنك التنمية الافريقي وذلك بحضورالاستاذ فتحي ابوالدهب مدير التعليم الفني ومنسق البنك بالولاية .
وأبان الوفد أن الزيارة تهدف الى الوقوف على سير العمل بالمشروعات التى ينفذها البنك بالولاية فى مجال التعليم الفني والذي يشمل مدرسة الابيض الصناعية و معهد التأهيل التربوي بام روابة بجانب المشروعات التى انتهي العمل فيها خاصة مدرسة الابيض النسوية . وأكد وصول المعدات لها .وأبان خطة المشروع خاصة فى المتابعة والتقويم كما اشاد الوفد بوزارة التربية والتعليم لتنفيذها الاتفاق بالصورة المثلى .
د.إسماعيل مكي إسماعيل وزير التربية والتعليم اكد اهتمام وزارته بالتعليم الفني وذلك وفق خطة الدولة التي وضعتها، وأشار الى التوسع الذي تم فيه والنجاحات التي حققتها الولاية فى امتحان الشهادة الثانوية.
وقال مكي ان حكومة الولاية تركز وتدعم التعليم الفنى باعتباره احد وسائل زيادة الانتاج والانتاجية .
وأشاد مكى بالدعم الكبير والمقدر الذى قدمه بنك التنمية الافريقي للتعليم الفنى فى عدد من المجالات بجانب دعم التأهيل التربوي بالابيض والتأهيل التربوي بام روابة . وأعرب عن امله في مزيد من الدعم واكد تعاون حكومة الولاية مع البنك في كافة مشاريعه بالولاية.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.