الساعة الآن اليوم آخر تحديث 09:42:00 PM

أخبار محلية - إجتماعية

إدارة شرطة أمن المجتمع تحتفل بتوزيع شنط زواج البركة لمنسوبيها

الخرطوم 2-4- 2018 م (سونا)- احتفلت إدارة أمن المجتمع بتوزيع شنط زواج البركة لمنسوبيها تحت رعاية اللواء شرطة حقوقي إبراهيم عثمان عبد الرحيم مدير شرطة ولاية الخرطوم بحضور العميد شرطة دكتور ماهر عبد الله شلكي مدير إدارة أمن المجتمع .
وأكد العميد دكتور ماهر شلكي أن الخطوة تأتي في إطار برنامج زواج البركة الأول لمنسوبي الإدارة المزمع إقامته الأربعاء المقبل، مشيراً إلى توزيع (150) شنطة زواج، مثمناً جهود اللجنة المنظمة، مشيرا إلى مواصلة الدعم لكل منسوبي الإدارة بما يحقق الاستقرار الأسري حتى يضطلعوا بأدوارهم على الوجه الأكمل ، مبينا أن الاستقرار الأسري يعد اللبنة الأولى في استمرار العطاء المهني .
العميد شرطة حيدر عابدين مدير إدارة النجدة هنأ إدارة أمن المجتمع والمتزوجين، مشيدا بمتانة العلاقة بين إدارته وأمن المجتمع، موصياً الأزواج بتقوى الله في زوجاتهم ، مؤكدا أهمية الاستقرار الأسري للشرطي الذي ينعكس إيجابا على عمله.
وأعرب العميد شرطة أسامة محمد إدريس ممثل إدارة الخدمات الاجتماعية برئاسة الشرطة - عن سعادته بالجهود المبذولة من قبل القادة في سبيل تسهيل إكمال مراسم الزواج للشرطيين، مشيرا إلى تعاونهم الكامل مع عموم النظاميين والمتزوجين بوجه الخصوص بتذليل الاحتياجات اليومية وتمليك المنتجات الكهربائية بأقساط مريحة ودعم تكاليف التعليم والعلاج، معددا فوائد الزواج من نواحي دينية واجتماعية .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.