الساعة الآن اليوم آخر تحديث 09:42:00 PM

أخبار محلية - إجتماعية

والي النيل الأزرق يجدد مضي مسيرة الدفاع الشعبي قدماً ويمتدح أدواره




الدمازين 11-4-2018( سونا) - جدد الاستاذ حسين يس حمد والي النيل الازرق العهد بأن تمضي مسيرة الدفاع الشعبي إلى غاياتها المنشودة ممتدحا مساهمة الدفاع الشعبي مع القوات المسلحة في تأمين الموسم الزراعي .
ولدى مخاطبته الاحتفال الذي نظمته منسقية الدفاع الشعبي لتكريم اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بمناسبة إحراز الولاية المركز الأول في الأداء والتعبئة حيا والي النيل الأزرق الدفاع الشعبي معربا عن شكره وتقديره لقيادة الفرقة الرابعة مشاة التي ظلت تمثل السند والعضد للدفاع الشعبي ومستوي التعاون والتنسيق والمصالح المشتركة لخدمة السودان وسد جميع الثغرات وثمن مساهمات كافه قطاعات المجتمع وإسنادها للدفاع الشعبي .
من جانبه أكد الاستاذ سراج حمد عطا المنان رئيس المجلس التشريعي رئيس اللجنه العليا للتعبئة والاستنفار بالولاية أن هذا التكريم يعد تكريما لكافة قطاعات المجتمع بالولاية باعتبارهم أساس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار وأعرب عن شكرهم للدفاع الشعبي المركز العام لاشادتهم بأداء الدفاع الشعبي بالنيل الأزرق مؤكدا أن التكريم يعتبر تحديا جديدا للمحافظة على التميز والريادة ببذل مزيد من الجهود.
من جانبه رحب اللواء الركن د. إبراهيم محمد عبد الرحيم بالوفد المركزي للدفاع الشعبي، مبينا أن تكريم اللجنة العليا يعتبر تكريما للولاية كافة ، وجدد دعمهم المتواصل لقوات الدفاع الشعبي .
وثمن الأستاذ عبد الرحيم النذير ممثل الدفاع الشعبي بالمركز مجاهدات منسوبي الدفاع الشعبي بالولاية وقدم التهنئة لحكومة الولاية، مؤكدا أن النيل الأزرق ظلت محافظة على المركز لعامين على التوالي وأن هذا النجاح لم يتحقق إلا بوقفة ودعم حكومة الولاية واللجنة العليا للتعبئة والاستنفار .
وأكد الأستاذ عاطف يوسف البشير منسق الدفاع الشعبي بالولاية أن النجاح جاء وفق خطة إستراتيجية وضعت منذ العام السابق ويتمثل التحدي في تنفيذها وأشاد عاطف بالدعم السخي من والي الولاية وإسناده المتواصل لقوات الدفاع الشعبي ودعمه للمشاريع الاستيعابية والانتاجية معربا عن شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة الأبية حامية الثغور التي لم تبخل عليهم وقاسمتهم حتى الزاد، كاشفا أن الدفاع الشعبي بصدد إنشاء قوات بحرية خلال العام الجاري .
ف ع
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.