الساعة الآن اليوم آخر تحديث 09:42:00 PM

أخبار محلية - ثقافية

وزير الثقافة بشمال دارفور يتفقد مباني المجمع الثقافي

الفاشر في 16ـ4ـ2018م (سونا) - تفقد وزير الثقافة والإعلام بشمال دارفور الهادي برمة صالح ، صباح اليوم مباني المجمع الثقافي بالفاشر ووقف على أداء الإدارة العامة للثقافة بالولاية وخططها وبرامجها المستقبلية.
وتعرف الوزير خلال الاجتماع الموسع الذي عقده مع العاملين على الوضع الراهن و الأنشطة والبرامج الثقافية التي تنفذها الإدارة وخططها المستقبلية وذلك من خلال التقرير المفصل الذي قدمه مدير الإدارة العامة للثقافة مصطفى حامد مصري.
واستمع الوزير إلى مداخلات من العاملين بالثقافة الذين طالبوا بتذليل المشكلات والمعوقات التي تواجه العاملين والعمل الثقافي بالولاية.
من جانبه أكد الوزير برمة صالح اهتمام وسعي وزارته لمعالجة قضايا ومعوقات العمل الثقافي والعاملين بها وذلك من خلال توفير المعينات اللازمة وتهيئة البيئة المناسبة، متعهدا بإتاحة الفرص للمرأة للمشاركة في القوافل الثقافية التي تجوب الولاية، داعيا العاملين إلى الانسجام والتعاون من أجل ترقية وتطوير الأداء كما دعاهم إلى القيام بالمبادرات وعقد الشراكات مع المنظمات الوطنية والأجنبية لمواكبة متطلبات المرحلة الراهنة، مؤكدا سعي الوزارة لإقامة دورات تدريبية وتنظيم مهرجان ثقافي.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.