الساعة الآن اليوم آخر تحديث 01:33:00 PM

أخبار محلية - خدمية

محاضرة بجهاز المغترببن عن تطبيقات علم النفس التنظيمي وأثرها على الأداء المؤسسي

الخرطوم 16-4-2018م (سونا) - ثمن الاستاذ عبد الرحمن سيد احمد نائب الامين العام لجهاز تنظيم شئون السودانيين بالخارج الورش والمحاضرات التدريبية واثرها في الدفع بالاداء الموسسي وتطويره.
واشار خلال كلمته صباح اليوم في فاتحة المحاضرة التدريبية بعنوان تطبيقات علم النفس التنظيمي واثرها علي الاداء المؤسسي التي نظمتها ادارة التدريب بجهاز المغتربين بالتنسيق مع مركز الرواد للتدريب والتنمية البشرية الي ازلية علم النفس التنظيمي واهميته في السلوك التنظيمي وعلم الادارة وارتباطه بالرضاء الوظيفي الذي ينعكس ايجابا علي اداء العامل والارتقاء بالموسسة.
وابان سيد احمد ان جهاز المغتربين يسعي وعبر ادارة التدريب بالجهاز بتطوير منسوبيه وتدريبهم والارتقاء بادائهم وتجويده لخصوصية واهمية شريحة المغتربين لتقديم خدمات تواكب مجتمعاتهم بالخارج.
وعلى الصعيد ذاته أثنى الاستاذ امير عمر حسين اختصاصي القياس النفسي وممثل مركز الرواد للتدريب والتنمية البشرية على الادوار العظيمة التي يقوم بها جهاز المغتربين مبينا ان ارتباط الجهاز بشريحة السودانين بالخارج يحتم عليه المواكبه والتطور في الاداء ولا سيما ان جل المتعاملين معه من ذوي المعارف والخبرات.
هذا وقد قدم خبراء ومختصون في المجال عددا من الاوراق تناولت علم النفس التنظيمي الاداري، مفاهيمه وتطبيقاته والرضاء الوظيفي للعاملين، ماهيته وسبل تحقيقه والاختيار والتوجيه المهني والوظيفي
والخبرات والتجارب العالمية في علم النفس التنظيمي وتحديات السلوك التنظيمي في السودان وسبل معالجتها.
وشهدت المحاضرة تفاعلا كبيرا من الحضور وتم توزيع الشهادات للمشاركين.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.