الساعة الآن اليوم آخر تحديث 01:24:00 PM

أخبار محلية - خدمية

مؤتمر الشباب والرياضة التاسع يناقش أوراقاً مهمة

الخرطوم 16-4-2018م (سونا) - من المقرر أن تشهد الخرطوم السبت المقبل انعقاد المؤتمر التنسيقي التاسع للشباب والرياضة لعموم أنحاء البلاد وذلك بأرض المعسكرات سوبا تحت رعاية كريمة من النائب الأول للرئيس بكري حسن صالح واشراف د. عبدالكريم موسى وزير الشباب والرياضة
واعتبر الوزير د.عبدالكريم موسى المؤتمر بأنه منصة للعصف الذهني بما يتؤأم مع متطلبات الدولة والمجتمع تحت الظروف الراهنة بالاضافة الى أن يمثل تظاهرة فنية تنفيذية على مستوى الولايات ال18 حيث يحشد لها كل المؤسسات الرياضية والشبابية والهيئات والشركاء والخبراء في المنظومة.
وقال الوزير أن ،المؤتمر الذي ينعقد بالخرطوم لمدة ثلاث أيام وقد أتخذت وأكتملت الترتيبات لانعقادة سيناقش أوراق في عدة قضايا مهمة بشكل علمي كما يعتمد فيها على انقاش الذي يثرى به هذه الأوراق
وأشار الوزير الى أن من بين الأوراق التي يتداولها المؤتمرون تتعلق بالقانون والعواصم الشبابية والاتحادات بالاقتصاد والسلام والسلم الاجتماعي وتوطين الحوار عبر الشباب حتى يكون لغة بديلة للسلاح خاصة في مناطق دارفور ، جنوب كردفان والنيل الأزرق الى جانب مسألة انفتاح الشباب في العلاقات الخارجية وقطع بان الشباب سيلعب أدوار مقدرة في جميع القضايا.
وأوضح الوزير أن المؤتمرين سينظرون الى القانون الداخلي والعمل على ازالة ما يتعارض مع القوانين الدولية بما يخدم أغراض الرياضة.
وأضاف يقول حينما نتحدث عن رياضة فاننا لانختزلها في كرة القدم وحدها.
وحول الورقة الخاصة بالاتحادات أشار الى أنها ستبحث اعادة ترتيب وتوفيق أوضاع الاتحادات وجعلها في منظومة تقدم الغرض الذي أنشأت من أجله لخدمة القضية.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.