Time now is Today Latest update 03:16:00 PM

Local news - خدمية

الاتحاد الوطني لشباب ولاية الخرطوم يدشن مشروعات شهر رمضان

الخرطوم 17-5-2018م ( سونا ) - دشن الاتحاد الوطني لشباب ولاية الخرطوم، اليوم، مشروعات شهر رمضان برعاية والي ولاية الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين بحضور عدد من القيادات بالولاية.
وقال وزير الحكم المحلي بولاية الخرطوم الأستاذ الهادي حسن عبد الجليل إن المشروع ينتظم محليات الولاية المختلفة ويتمثل في صيانة وإعمار المساجد وفرحة الصائم والأيام العلاجية وإفطار المارة ، مؤكدا رعاية هذا البرنامج حتى يحقق أهدافه ، مطالبا الشباب بالمساهمة في إقامة حلقات التلاوة .
من جانبها قالت المعتمد برئاسة ولاية الخرطوم الأستاذة ماجدة نسيم إن مشروعات شهر رمضان المعظم تشمل برامج إفطارات في المستشفيات والاهتمام بالشرائح المختلفة ويسهم في إعلاء القيم التي تناسب هذا الشهر الفضيل ، وأكدت أن الأسر المتعففة تجد الأولوية في كل مشروعات الشهر الكريم ، مشيرة إلى أن الشباب له دور فاعل في تعظيم الفضائل.
وأشار رئيس اتحاد شباب ولاية الخرطوم يسن الطاهر إلى أن المشروعات شملت صيانة المساجد التي بلغ عددها 180 مسجدا ، وأن المشروعات إفطارات المارة وعابر سبيل والعيادات المجانية والليالي الثقافية والرياضية والشباب بمواقع العمل ، وأن هناك مشروعات لتزكية المجتمع إذكاءً للفضيلة.