الساعة الآن اليوم آخر تحديث 12:54:00 PM

التقارير

السودان يفتح أبوابه للعالم

تقرير فهمي محمد السيد
الخرطوم 11-2-2018 م (سونا) - يزور كأس العالم لكرة القدم العاصمة السودانية الخرطوم يومي 22 - 23 فبراير الجاري ضمن جولة الكأس الرابعة برعاية شركة كوكا كولا بهدف إتاحة الفرصة أمام مشجعي كرة القدم في السودان لمشاهدة الكاس التي تعتبر أكبر جائزة في بطولات كرة القدم في العالم.
وتهدف جولة كاس العالم الي منح الملايين في أنحاء العالم فرصة الإستعداد لأكبر بطولة عالمية ينتظرها الجميع بشوق وهي كاس العالم 2018 م .
وعبر هذه الجولة وجهت شركة كوكاكولا والفيفا المشجعين للحصول علي نظرة عن قرب علي الكاس الاصلية التي ستقدمها الفيفا للبلد الذي سيفوز ببطولة كاس العالم.
ويعتبر الكاس رمزا مهما في كرة القدم و يعبر عن عشق الملايين للعبة ، وبهذه المناسبة قال السيد / عماد بن موسي المدير العام لمنطقة كوكاكولا مصر وشمال افريقيا " نحن سعداء لمنح الشعب السوداني الفرصة لمشاهدة الكاس أحد أهم رموز بطولة كاس العالم لكرة القدم 2018 م ونؤمن بأن فعاليات جولة الكاس من كوكاكولا يمكن أن تكون قوة للخير توحد الناس حول رياضة كرة القدم و أضاف - أحد الاسباب التي دفعت بزيارة الكاس للسودان هو عشق هذا البلد الكبير لكرة القدم و لبطولة كاس العالم ".
وقال السيد إيهاب داؤود عبد اللطيف العضو المنتدب لدال الغذائية " إن إستضافتنا لجولة كأس العالم للمرة الاولي في السودان تمنحنا الرضي و السرور وهي تمثل مصدرا للإلهام لمجتمع كرة القدم السوداني وللبلد ، ونأمل أن تكون هذه الزيارة التاريخية حافزا لمنتخبنا الوطني سعيا نحو المنافسة في نهائيات كاس العالم في المستقبل القريب وأغتنم هذه الفرصة لأشكر فيفا وكوكاكولا علي جعل هذا الحدث حقيقة وأتمني للجميع قضاء وقت ممتع لا ينسي مع أنشطة وبرامج زيارة كاس العالم في الخرطوم ".
وأنطلقت جولة كاس العالم FiFA من كوكاكولا في سبتمبر 2017م في روسيا وستزور أكثر من 50 دولة في ست قارات وستقطع 126000 كيلومترا خلال تسعة أشهر حتي موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم
و التي ستجري في روسيا . وفي روسيا سيزور الكاس 25 مدينة في أطول جولة داخل البلد المضيف حيث تتاح الفرصة لواحد من بين كل ثلاثة مواطنين روس لمشاهدة الكأس.
جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) من جانبه قال " في عالم كرة القدم ليس هناك رمزا أقوي من كاس العالم، فالكل يعلم أهمية هذه الكأس في توحيد الناس - ونحن سعداء للغاية لشراكتنا مع كوكا كولا مرة أخري لإتاحة الفرصة لمشجعي كرة القدم في جميع انحاء العالم لمشاهدة الكاس.
وخلال زيارة الكأس للسودان والتي ستستمر ليومين سيقام مؤتمرا صحفيا وأحتفال بمطار الخرطوم ترحيبا بالكأس وفي اليوم الثاني سيحظي عشاق كرة القدم السودانيين بفرصة مشاهدة الكاس والتقاط الصور في فعالية خاصة.
ويعتبر السودان المحطة السابعة والعشرين في جولة الكأس وستتوجه طائرة كوكاكولا التي تحمل الكاس من دبي للخرطوم مباشرة الي أديس ابابا.
تجدر الإشارة الي أن شراكة كوكاكولا وفيفا بدأت منذ العام 1974م وأصبحت الشركة هي الراعي الرسمي لكأس العالم منذ العام 1950م وتعتبر هذه الجولة الرابعة التي تتعاون فيها كوكاكولا مع فيفا.
ع و
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.