الفولة 29-11-2019م (سونا) ـ أكد المدير التنفيذي بالإنابة لمحلية غبيش بولاية غرب كردفان ضو البيت جمعة التزام إدارة الجمارك بالولاية بحصر كافة العربات غير المقننة بمحلية غبيش والعمل على إكمال إجراءات ترخيصها برئاسة المحلية.

 وقال في تصريح لـ(سونا) إن إدارته طلبت من إدارة مكافحة التهريب الجمركي العمل على حصر وتخليص كافة العربات غير المقننة برئاسة المحلية، مبينا أن إدارة الجمارك قد التزمت بذلك بعد أن وفرت المحلية مقر الحصر وسكن الفريق الجمركي ومكاتب تقديم الخدمة.

وقال ضو البيت إن محلية غبيش تعتبر مدخلا لكافة المركبات الواردة من دول الجوار وبها أعداد كبيرة من المركبات الأمر الذي جعل إدارة المحلية تعمل على تسهيل الإجراءات وتقليل التكلفة وتقصير الظل الإداري وتقديم الخدمة المريحة للمواطنين، كاشفا أن انطلاق عملية الحصر ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة.

 وأعرب ضو البيت عن شكره لجهود تنسيقية قوى إعلان الحرية والتغيير بغبيش التي استطاعت أن تقرب الكثير من وجهات النظر بين حكومة المحلية وإدارة الجمارك. 

من جهته أشاد المقدم شرطة راشد أحمد المكي ممثل إدارة الجمارك باهتمام حكومة المحلية وقوى الحرية والتغيير  بتسهيل مهمة التخليص الجمركي بغبيش، معتبراً أنها خطوة إيجابية وناجحة في إطار تقنين عمل المركبات بالمحلية وقال إنها تصب في مصلحة مواطن المحلية والولاية.

أخبار ذات صلة