الجنينة 23-2-2021(سونا)- في اطار المساعي الحثيثة التي تنتهجها المملكة العربية السعودية لتنفيذ خطة الجهود الرامية لتقديم المساعدات الإنسانية للفقراء والمساكين في السودان بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، نفذ امس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج توزيع السلال الغذائية للنازحين بمدينة الجنينة حاضرة ولاية غرب دارفور، وشملت السلال عدد 1500 اسرة بواقع سلة غذائية متكاملة لكل اسرة نازحة، وتحتوي السلة على مواد غذائية ضرورية متمثلة في الدقيق والسكر والزيت والعدس والبلح ...

 وشهد برنامج توزيع السلال الغذائية للنازحين بالجنينة  - الأستاذ محمد زكريا أمين عام حكومة ولاية غرب دارفور،  الأستاذ عمر عبدالكريم مفوض العون الإنساني بالولاية - د. كمال ادم عبدالله ممثل منظمة الاغتنام للتنمية البشرية  وآخرون .

وأشاد المسؤولون بولاية غرب دارفور بالجهود الكبيرة التي بذلتها المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان لأجل تقديم الدعم للمحتاجين في السودان، مؤكدين بأن مركز الملك  سلمان قدم دعما إغاثيا كبيرا منقطع النظير في جميع ارجاء السودان ولا زال دعمه مستمرا.

واشاروا إلى أن مركز الملك سلمان قدم الدعم بالجنينة للمرة الثالثة، جازمين بان ما قام به مركز الملك سلمان لن تضاهيه اي جهة أخرى في ذلك العمل الإنساني العظيم .

أخبار ذات صلة