بورتسودان 8-4-2021(سونا) - إلتقى المهندس عبدالله شنقراي  والى ولاية البحرالأحمر بمكتبه اليوم  مدراء شرطة المرور والسجل المدنى والجوازات.

 وتفيد متابعات(المكتب الصحفى للشرطة)، أن والى الولاية تطرق خلال الإجتماع إلى عدد من المشكلات التي تواجه ولايته كونها ولاية حدودية تحتاج إلى بذل مزيد من الجهود  للحد من مخاطر الحوادث المرورية ، ومشكلات التهريب.

ودعا الوالي إدارة السجل المدني إلى توفير الحقائب  المتحركة لأقسام السجل المدني بالولاية، وأثني على أداء منسوبي  الإدارة العامة للمرور.

وقدم اللواء شرطة حقوقي دكتور مدثر عبد الرحمن نصرالدين مدير الإدارة  العامة للمرور تنويراً عن الزيارة وما تم  فيها  عبر اللقاءات ومن  خلال الزيارة الميدانية لطرق المرور السريع، مؤكداً الإهتمام بتذليل كافة العقبات والمشاكل المرورية

إلى ذلك  سجل الوفد زيارة لرئاسة شرطة ولاية البحر الأحمر وإلتقى اللواء شرطة حقوقي/  أمير عبد المنعم فضل ،حيث تعرف  على مجمل  الأوضاع الأمنية والجنائية  بالولاية والتطرق وأداء  الإدارات المتخصصة.

وأكد اللواء شرطة أمير فضل مدير شرطة ولاية البحرالأحمر قدرة الشرطة على معالجة كافة  العقبات التي تهدد مجتمع الولاية، مشيداً بمستوى أداء منسوبي المرور والجوازات والسجل المدنى  ودورهم فى تقديم خدمات شرطية متميزة.

 

أخبار ذات صلة