الخرطوم22-4-2021 (سونا)- دشنت منظمة دوسة الخيرية مشروع السلة الرمضانية لاهالي محلية حلفا ومعبر اشكيت بالولاية الشمالية والفاشر والطينة بشمال دارفور، وذلك في اطار توفير السلع الأساسية وتخفيف الأعباء المعيشية للاسر المحتاجة خلال الشهر الكريم. وقال الاستاذ الباقر ابراهيم المدير التنفيذي للمنظمة في تصريح (لسونا) إن السلة الرمضانية شملت السكر والدقيق والزيت والعدس والبليلة.

وأوضح أن تدشين المشروع يأتي في إطار أنشطة ومشاريع المنظمة خلال شهر رمضان، لافتا إلى أن المنظمة بدأت في تنفيذ الافطارات بالمستشفيات للمرافقين والكوادر الطبية الجيش الابيض بواقع ثلاث مستشفيات يوميا في المحليات السبع بولاية الخرطوم عبر متطوعيها من الشباب، مضيفا ان المنظمة ايضا بدأت في تنفيذ مشروع افطار عابر الطريق بالطرق الرئيسية ومداخل الكباري اتباعا لافطار الراجلين والسائقين الذين يدركهم وقت الأفطار وهم على الطريق حيث يقوم المتطوعون بالوقوف في التقاطعات الاكثر ازدحاما ومداخل كباري الولاية وتقديم وجبات خفيفة لكل سائق او راجل على قدميه قبل واثناء وبعد وقت الافطار.

واعرب الاستاذ الباقر عن شكره لشركة دوسة للانشطة المتعددة وشركة لاند مارك ورجل الاعمال الصيني صالح شن لدعمهم المتواصل لانشطة المنظمة في اطار المسئولية المجتمعية.

أخبار ذات صلة