الخرطوم 17-5-2021 (سونا)- اشاد وزير الثقافة والإعلام حمزة بلول بالجهد الذي بذله العاملون بوكالة السودان للأنباء (سونا) والاجهزة الاعلامية الرسمية لتغطية فعاليات مؤتمر باريس لدعم السودان التي جرت اليوم .

وقال بلول لدى مخاطبته العاملين بسونا عقب تفقده الاقسام العاملة مساء اليوم " أنه يشيد بدور الصحفيين في كافة اجهزة الاعلام و يتحتم عليه واجبه كوزير ان يشيد بدور الاعلاميين حيث اصبحت اجهزة الاعلام ممثلة في وكالة السودان للأنباء و  الاذاعة والتلفزيون و صفحة الوزارة مرجعيات لكافة مخرجات اعمال المؤتمر عبر العالم  .

وأكد بلول على أهتمامه  بالصحفيين وكافة العاملين في أجهزة الإعلام وسعيه لحل كافة احتياجاتهم المادية واللوجستية والعمل على توفير بيئة صالح  تليق بالعمل الصحفي.

      كما اشاد السيد الوزير بمؤتمر باريس وبالنتائج التي خلص لها، مشيرا الى ان الحكومة الانتقالية عملت منذ وقت مبكر للتحضير للمؤتمر من خلال اتصالاتها بكافة الجهات ذات الاختصاص على المستوى الدولي من اجل إعفاء الديون .

وأوضح ان الحكومة الانتقالية قد نجحت  في تثبيت مسار العمل السياسية وفق نهج الثورة المتمثل في شعارات والان تتجه نحو  تحقيق المكاسب الاقتصادية .

أخبار ذات صلة