الفولة 19-6-2021 (سونا) - وقف الدكتور عاطف إبراهيم أبو عنجة مدير عام وزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية غرب كردفان، اليوم برفقة ممثل التأمين الصحي فرع الولاية الدكتور مجاهد سلمان  ومدير الإدارة العامة للرعاية الصحية الأساسية عماد الدين أحمد حسن، على سير العمل بمستشفى مدينة لقاوة والطواف على أقسام المستشفى وعقد إجتماعاً مع إدارة المستشفى واستمع إلى تنوير عن سير الأداء والمشاكل التي تعترض العمل.

ووعد المدير العام لوزارة الصحة بمعالجة مشاكل المستشفى حسب الأولويات التي وضعتها وزارة الصحة وفق الخارطة الصحية.

واستمع المدير العام للصحة والوفد المرافق خلال الإجتماع الذي عقده  مع إدارة الشئون الصحية بمحلية لقاوة لتقرير عن موقف العمل والمشاكل التي تعيقه .

 و أوضح الدكتور عاطف أن العمل الصحي سيرتكز على الرعاية الصحية خلال المرحلة القادمة بهدف تقوية النظام الصحي وتطويره مع الإلتزام بمعالجة مشاكل الرعاية الصحية.

 فيما أكد مدير الإدارة العامة للرعاية الصحية الأساسية بوزارة الصحة عماد الدين أحمد الحسن  ضرورة تفعيل الشئون الصحية بالمحلية ومعالجة كافة مشكلاتها .

واختتم وفد وزارة الصحة زيارته لمحلية لقاوة بلقاء مع تنسيقية قوى الحرية والتغيير ولجان المقاومة بحضور المدير التنفيذي للمحلية وأعضاء لجنة أمن المحلية وتناول اللقاء بعض القضايا التي تتعلق بمستشفى لقاوة وأكد اللقاء أهمية التنسيق الجيد بين كافة الجهات من أجل تطوير العمل الصحي بالمحلية.

أخبار ذات صلة