الخرطوم 8-7-2021(سونا) - إستمع الاستاذ أيمن خالد  نمر والي ولاية الخرطوم اليوم بمكتبه إلى تنوير تفصيلي عن جاهزية الدفاع المدني والاجهزة ذات الصلة لمجابهة تداعيات موسم الخريف لهذا العام(2021) من اللواء شرطة عثمان عطا مدير دائرة الدفاع المدني بشرطة ولاية الخرطوم.

وقال اللواء شرطة عطا في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أنه قدم تنويرا لوالي الولاية رئيس لجنة الأمن إشتمل على موقف الخريف وجاهزية الدفاع المدني لمجابهة الطوارئ.

وأكد اللواء عطا جاهزية إدارته لموسم الخريف وتداعياته عبر حزمة من التدابير والإجراءات الميدانية التي تعزز من قدرات الدفاع المدني.

وكشف عن إنتشار قواته على طول الشريط النيلي عبر نقاط ارتكاز بجانب تمتين مناطق الهشاشة النيلية بمعالجات هندسية وفنية معلنا الفراغ من تهيئة المصارف وتعلية الجسور.

وأضاف مدير الدفاع المدني بولاية الخرطوم أن الاستعدادات والجهود هذا العام أفضل من سابقاتها لمجابهة موسم الخريف وذلك بفضل التنسيق المحكم بين الجهات المختصة.

من جانبه أشاد والي الخرطوم بالنجاحات الكبيرة والجهود التي بذلتها قوات الدفاع المدني خلال الفترة الماضية حاثا الجميع إلى مضاعفة الجهود لتلافي الآثار السلبية التي تصاحب فصل الخريف حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات.

وأكد الوالي دعمه المتواصل لإدارة الدفاع المدني حتى تضطلع بواجباتها كاملة خدمة للمواطن داعيا إلى ضرورة توعية وتبصير المواطن بالمخاطر وطرق تلافيها.

أخبار ذات صلة