الخرطوم 21-7-2021 (سونا)- نفّذ مكتب قطر الخيرية بالسودان حملة أسعدهم بأضحيتك ليستمر الأمل، ووصل عدد المستفيدين من الحملة ما يقرب من (45) ألفاً من المكفولين لدى قطر الخيرية والأسر المتعففة .

وكشف المهندس حسن عودة مدير قطر الخيرية في السودان، أن الفرق الميدانية لقطر الخيرية باشرت كل التجهيزات اللوجستية اللازمة قبل وقتٍ كافٍ لتنفيذ موسم الأضاحي للعام 1442هـ- 2021م، حيث تم اختيار نوعية جيدة من الخراف والتأكد من سلامة المواصفات الصحية والشرعية ثم ذبحها وتعبئتها في أحد أحدث مسالخ الصادر بالبلاد قبل أن يتم توزيعها على (6400) أسرة بعدد من ولايات السودان .

وأوضح عودة أن تنفيذ مشروع الأضاحي تم بالتعاون والتنسيق مع شركة ودام الغذائية التي تعمل في مجال صادر الثروة الحيوانية من السودان إلى دولة قطر.

إلى ذلك، أعرب مستفيدون من مشروع الأضاحي الذي نفّذته قطر الخيرية بالسودان عن بالغ شكرهم وتقديرهم لقطر الخيرية والمحسنين من دولة قطر الذين دعموا المشروع وأدخلوا الفرحة على أسرهم بينما عبّر ديوان الأوقاف الإسلامية عن شكره وتقديره لدعم قطر الخيرية بالأضاحي لمراكز التحفيظ والإئمة والدعاة.

جديرٌ بالذكر أن قطر الخيرية درجت على تنفيذ حزمة من المشاريع الموسمية في السودان مثل مشروع إفطار صائم ومشروع الأضاحي، بجانب دعمها وإسنادها في مجالات العمل التنموي والإنساني المختلفة.

أخبار ذات صلة