الخرطوم 27-7-2021 (سونا)- اعلن الفريق الركن منور عثمان نقد نائب رئيس هيئه الاركان بان احتفالات القوات المسلحة بالعيد الـ(67) والذى يقام في الرابع عشر من أغسطس سنويا سيكون هذا العام على نمط غير تقليدي ويصطحب معه الابداع والفكر.

جاء ذلك لدى مخاطبته ظهر اليوم بهيئه الاركان المشتركه قادة الاعلام والفكر بوسائل الاعلام المقروء والمسموع والمرئي الى جانب كتاب الاعمده.

واشار في حديثه إلى ان هذا اللقاء ياتي في اطار المشورة في اعداد برنامج الاحتفال بالتعاون مع الاعلاميين مبينا أن الاحتفال له اهميه خاصه هذا العام بعد انتصار ثورة ديسمبر المجيده، وحيا في هذا الصدد شباب الوطن الواعد.

واشاد الفريق نقد بالاعلام وما يقوم به من دور رائد في المجتمع مؤكدا انهم فى القوات المسلحه على ثقه تامه بان رسالة الطرفين تقوم على المبادىء والثوابت الاساسية والمرتبطه بحب الوطن.

واوضح فى الحوار والذى امتد لاكثر من ساعتين ونصف والذى تخلله شرح ضاف، دور القوات والمسلحه فى المجتمع وما تقوم به لحمايته والحفاظ على مكتسباته، داعيا الى ضرورة خلق علاقه متينه مع الاعلام لردم الهوة بينها وبين الشعب خاصه بعد  ان طغى هذا الامر على السطح أبان ثوره ديسمبر المجيده، مؤكدا انحيازهم التام لتطلعات الشعب وارادته مبينا بان دعوة الاجتماع للتشاور حول كيفيه اقامه احتفال القوات المسلحه هذا العام بما يليق بهذا الشعب الهمام.

من جانبه نادى الفريق الركن عصام الدين كرار رئيس اللجنه العليا للاحتفال بضروره تنسيق الجهود والتعاون لاخراج الاحتفال بثوب يظهر التلاحم والتكاتف بين القوات المسلحه والشعب واكد كرار بان القوات المسلحه ظلت وستظل صمام الامان للشعب بكل مكوناته لتحقيق شعارات الثورة في الحريه والسلام والعداله.

واشار الفريق الركن الصادق عبدالله الطيب مدير الادارة للتوجيه والخدمات الى اهمية الدعوه للاجتماع وانها جاءت مواصلة  للحوار والتنسيق والتعاون بين القوات المسلحه والاعلام.

أخبار ذات صلة