كوستي7-9-2021(سونا)-اقام مجلس رعاية الطفولة بولاية النيل الأبيض بالتعاون مع منظمة اليونسيف اليوم بقاعة التنمية الاجتماعية بكوستى، ورشة تعزيز دور الرعاية الاجتماعية في حماية الأطفال وتقوية التنسيق والتعاون بين الشركاء بحضور الأستاذ عماد أحمد قادم مساعد المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية وممثل منظمة اليونسيف.

 وأكدت الاستاذة نجاة كوكو أمين مجلس رعاية الطفولة بولاية النيل الأبيض أن الورشة تأتي في إطار التنسيق والتعاون بين مجلس الطفولة ومنظمة اليونسيف والتي تهدف الى رفع مستوى التنسيق بين مديري الرعاية الاجتماعية بمحليات الولاية لإدارة ملفات الحماية وتكوين آليات تنسيقية تعين على معالجة قضاياهم وحفظ حقوقهم التي كفلها لهم القانون.

 وأشاد الاستاذ عماد أحمد قادم مساعد المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بدور الشركاء في حماية الاطفال وتعزيز وتقوية التنسيق بين مديري الرعاية الاجتماعية داعيا الى اهمية تضافر الجهود لتحقيق الحماية الكاملة للاطفال من كل المخاطر التي يتعرضون لها.

وأشار الى ان قطاع التنمية الاجتماعية بالولاية سيعمل على توفير كل سبل الحماية للاطفال من خلال تفعيل دور لجان الحماية بقطاع التنمية الاجتماعية.

أخبار ذات صلة