الدمازين 29-9-2021 (سونا)- تعهد المهندس منير الياس وزير الثروة الحيوانية والسمكية باقليم النيل الازرق بالعمل على اعادة الهيكلة البشرية والمؤسسية لاعداد كوادر قادرة على تنفيذ برنامج الثورة المجيدة مؤكدا حرص وزارته لتنفيذ موجهات حكومة الاقليم المتمثلة في انجاح تجربة الحكم الذاتي.

ووعد منير ببذل المزيد من الجهود لتحسين بيئة العمل وانتهاج نظام الكادر المفتوح والالتزام بالمسار الوظيفي للحد من التقاطعات.

جاء ذلك لدى مخاطبته للعاملين بالوزارة ظهر اليوم بمشاركة المهندس عبدالله عيسى زايد وزير الزراعة والغابات والمدراء العامين بوزارتي الثروة الحيوانية والسمكية والزراعة بجانب ممثلي تجمع المهندسين الزراعيين وتجمع المهنيين.

وكشف منير عن حزمة من التدابير لتحقيق الانضباط في العمل وطالب بضرورة تكوين الاجسام النقابية لتكامل الادوار والعمل معا في تحقيق الاهداف المنشودة.

المهندس عبدالله عيسى زايد وزير الزراعة والغابات قال ان وزارة الثروة الحيوانية والسمكية تمثل النصف الآخر لوزارته واكد جاهزيته لازالة كافة المهددات والمعوقات التي تواجه الوزارة من جانبه واحكام التنسيق للاستفادة من الامكانيات الهائلة للاقليم في مجال الثروة الحيوانية والسمكية.

أخبار ذات صلة