الخرطوم21-10-2021(سونا) ـ وقع برنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات) اتفاقية تفاهم مع مصرف المزارع التجاري لإيصال الدعم المالي المباشر للمستفيدين عبر فروع البنك المنتشرة في كافة ولايات السودان. 

وقع على الاتفاقية الأستاذ معتصم أحمد صالح مدير برنامج (ثمرات)، فيما وقع عن مصرف المزارع التجاري الأستاذ عنتر التلب ممثل مدير المصرف. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التفاهمات التي توافق عليها برنامج دعم الأسر (ثمرات) مع بنك السودان المركزي والمصارف الحكومية والتجارية العاملة في السودان، لتباشر هذه المصارف عمليات إيصال الدعم المالي المباشر للمواطنين دعماً لأهداف برنامج (ثمرات) الرامية إلى تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي، كما يهدف البرنامج بتوقيعه لهذه التفاهمات إلى توسيع مواعين الدفع بما يخدم مصلحة المواطن في تلقي دعم (ثمرات) بسهولة ويسر. وأكد الأستاذ معتصم أن ما تم توقيعه اليوم من تفاهم ماهو إلا بداية لعدة اتفاقيات إطارية ستكون مع المصارف الحكومية والتجارية العاملة في السودان بهدف ضمان وصول الدعم لكل المواطنين كُل بحسب وسيلة الدفع التي تناسبه.

وطالب مدير (ثمرات) المصارف السودانية بتقديم أفضل الخدمات المصرفية مع استحداث تقنيات مصرفية تسهم في تقليل الجهد والوقت على المواطنين. من جانبه رحب عنتر التلب ممثل مصرف المزارع التجاري بالاتفاقية. وأكد استعداد البنك لتقديم أفضل الخدمات المصرفية في كافة الولايات.

أخبار ذات صلة