الدمازين 20-11-2021(سونا)- إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق على مجمل الأوضاع الخدمية والتنموية بمحلية باو .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ أحمد حسين مطر المدير التنفيذي لمحلية باو يرافقه الأستاذ أبوالعزائم عبدالرحمن نائب المدير التنفيذي حيث تناول اللقاء الجهود التي تعكف عليها المحلية بعد نقل رئاستها الى مدينة باو وذلك من خلال توظيف كافة الجهود من أجل دعم قضايا التنمية والإستقرار والإعمار بالمحلية .

وأضاف المدير التنفيذي لمحلية باو أن لقاء الحاكم تضمن التنوير بالبرامج التي تمت في مقدمتها إستقبال عدد من المنظمات برفقة وزير الصحة ومفوض العون الإنساني وذلك لتحديد الإحتياجات الخدمية بالمحلية مضيفاً أن المنظمات وعدت بالتدخل العاجل لدعم العمل بالمرافق الصحية والتعليمية ودعم خدمات المياه الى جانب تقديم الدعم لعدد من الأسر بالمحلية.

وأوضح أن المرحلة القادمة ستشهد تدفقات جديدة من العائدين الى مناطقهم بالمحلية , وأبان أن الحاكم وجه بضرورة التواجد الإداري بمناطق المحلية , مبيناً أنه وعد بإسناد الجهود الرامية لإستقطاب الدعم من المنظمات والجهات المركزية للتدخل العاجل والسريع لتحقيق التنمية والإستقرار بالمحلية.

أخبار ذات صلة