الفولة 28-11-2021 (سونا) - عقد المدير العام لوزارة التربية والتوجيه بولاية غرب كردفان الأستاذ أحمد رحمة الله الامام ومديرو المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية والتخطيط والسياسات لقاءاً تنويرياً مع مكتب تعليم محلية الفولة بحضور مديري المدارس وعدد كبير من المعلمين والمعلمات بالمحلية .

وتناول اللقاء جهود الوزارة لدعم واستقرار العملية التعليمية بكل المحليات خاصة مايتعلق بمعالجة إستحقاقات المعلمين المالية.

 وناشد مدير عام التعليم المعلمين والمعلمات fمراعاة الظروف الاقتصادية المعقدة التي تمر بها البلاد متعهداً بحل كل المشاكل التي تواجه التعليم دون تعليق أو توقف للدراسة ، كما التزم مدير عام التعليم بالسعي المتواصل لتهيئة المناخ الملائم للدراسة بكل المحليات معرباً عن تقديره لحكومة الولاية ووزارة المالية .

كما أثنى رحمة الله على صبر المعلمين ودور المجالس التربوية في دعم العملية التربوية .

وتحدث في اللقاء التنويري مديرو المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية مؤمنين على حديث المدير العام وأثتوا على تفهم المعلمين لظروف الولاية ، مؤكدين أهمية استمرار العام الدراسي دون توقف مع المطالبة بالحقوق حتى لايؤثر ذلك على سير العام الدراسي، وقد التزم قيادات تعليم الفولة باستمرارية العام الدراسي دون أي توقف ، مشيدين بالتزام المدير العام بمعالجة قضايا الاستحقاقات المالية والسعي لتهيئة البيئة الدراسية وتوفير كل مايلزمها من معينات .

 وكان قد تحدث في مستهل اللقاء التنويري مدير تعليم محلية الفولة الأستاذ مضوي عيسى مرحباً بقيادات وزارة التربية متعهداً بتنفيذ موجهاتهم في سبيل دفع التعليم للأمام.

أخبار ذات صلة