الدوحة 29-11-2021 (سونا)- أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم مرانه الرئيسي لمواجهة الجزائر، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من كأس العرب FIFA قطر 2021 والتي تقام خلال الفترة من 30 نوفمبر- 18 ديسمبر 2021.

وشهد المران الذي جرى بملعب "المرخية" مشاركة اللاعب وليد حسن الذي انضم للبعثة مساء الأحد قادماً من ليبيا، واخضع الجهاز الفني لاعبيه الى تدريبات خفيفة حيث استمر التدريب لمدة 45 دقيقة.

ويؤدي المنتخب مرانه الأخير على نفس الملعب في الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء.

و إنعقد في استاد خليفة الدولي، الاجتماع الفني لمباراة المنتخب الوطني امام نظيره الجزائري، وسيخوض "صقور الجديان" المباراة بالشعار الأحمر الكامل بينما تلعب الجزائر بالأبيض الكامل، وستكون المباراة في الواحدة ظهرا "الثانية عشرة بتوقيت الخرطوم" على ملعب احمد بن علي "الريان". 

الى ذلك قال محمد عبدالرحمن مهاجم المنتخب الوطني ان هدفهم كلاعبين تقديم السودان في افضل صورة خلال بطولة كأس العربFIFA قطر 2021، مبيناً انهم كلاعبين حريصين على تقديم أفضل ما عندهم أمام فرق المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبهم مصر والجزائر ولبنان.

وأوضح محمد عبدالرحمن ان المنتخب الوطني تأهل لأمم افريقيا وكأس العرب في عام واحد، وفي تصفيات كاس العالم بعيدا عن النتائج اجتهد اللاعبون في تقديم مباريات جيدة امام منافسين كبار مثل المنتخب المغربي والغيني، مشددا على أنهم سيعملون على المواصلة بنفس النسق وان يقدموا افضل مما كان في التصفيات المؤهلة لكاس العالم.

ووصف عبدالرحمن مواجهة منتخب الجزائر ظهر الاربعاء بالصعبة، مبينا انهم لا ينظرون الى الجزائر سواء انها جاءت بالفريق الأول أو الثاني، مشيرا الى أن هدفهم واحد هو تقديم الافضل.

أخبار ذات صلة