الخرطوم 1-12-2021 (سونا)  - إلتقى عضو مجلس السيادة الانتقالي مولانا يوسف جاد كريم محمد بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم، وفد نظارات ولاية شمال كردفان حيث ركز اللقاء على قضايا التنمية والخدمات بالولاية.

وأوضح ناظر قبيلة الشويحات مصعب بشير محمد الشريف ، في تصريح صحفي، أن الوفد قدم التهنئة لعضو مجلس السيادة على اختياره ممثلاً لإقليم كردفان في مجلس السيادة، مؤكداً دعم ومساندة الإدارة الأهلية بولاية شمال كردفان لكل ما من شأنه تمتين السلم الأهلي وتعزيز التصالحات المجتمعية، مبيناً أن عضو مجلس السيادة وعد بزيارة الولاية خلال الفترة المقبلة، للوقوف على مشاكلها وقضاياها..

وأضاف، أن الفترة المقبلة ستشهد قيام مؤتمر لأهل المصلحة بولاية شمال كردفان لمناقشة قضايا الولاية في مجالات الحكم والتنمية، والتي تأثرت بإفرازات الحروب في دارفور وجنوب كردفان. وقال إن عضو مجلس السيادة وعد بمعالجة قضية توفير مياه الشرب بولاية شمال كردفان بالتنسيق مع الحكومة التنفيذية خاصة وأن هذه القضية أخذت أمداً طويلاً وتسببت في تعطيل الكثير من المشروعات التنموية. وأكد الناظر وقوفهم مع القضايا الوطنية من أجل تحقيق شعارات ثورة ديسمبر المجيدة في الحرية والسلام والعدالة..

أخبار ذات صلة