دنقلا 18-12-2021(سونا) أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم بدنقلا عن انطلاقة الموسم الرياضي في الثلاثين من الشهر الجاري ويستمر لثلاثة اشهر بمشاركة ست وأربعين ناديا فى الدرجات الثلاث .

ونظم الاتحاد احتفالا بهذه المناسبة اليوم  حضره رئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللجان المساعدة بالاتحاد وممثلو الأندية فى الدرجات الثلاث.و ترحم الأستاذ خالد شريف رئيس الاتحاد في كلمته التي استهل بها الإحتفال  على روح الفقيد الرياضي الأستاذ هاشم عبيدالله رئيس النادي الاهلي بدنقلا والسيد محمد نميري العامل بالاتحاد معددا مآثر الفقيدين ودورهم فى تطوير الرياضة.

وأعرب شريف في كلمته عن تفادي الأندية للأخطاء التي صاحبت الدوريات في الدرجات الثلاث خلال الموسم الماضي خاصة المشاكل التي تتعلق بسلوك الجماهير واللاعبين مؤكدا أن الاتحاد لن يتهاون فى تطبيق القوانين واللوائح التي تحقق الانضباط وتحفظ النظام كما شدد على ضرورة الالتزام باللوائح والضوابط الخاصة بالدوري وفي مقدمتها الالتزام بالمواعيد وارتداء الزي الكامل. من جانبه قدم الأستاذ محمد بشير رئيس لجنة المسابقات تنويرا شاملا حول لوائح وضوابط الدوري في درجاته الثلاث كما اجاب على التساؤلات التي طرحت من مندوبي الأندية معربا عن تمنياته بالتوفيق والسداد لكل الأندية. وأكد أن الاتحاد سيعمل على دعم الأندية المشاركة فى المناسبات القومية ليكون للاتحاد ممثل في الدوري العام.. وقد أجريت القرعة وسط أجواء اتسمت بالروح الرياضية حيث تجري المنافسات بإستادي دنقلا وشرق النيل.

أخبار ذات صلة