الخرطوم 26-12-2021 (سونا)ـ شهدت قاعة الأكاديمية الأولمبية اليوم انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد السوداني للسلة، وذلك بتشريف الأستاذ طارق دياب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السودانية والبروفيسور محمود السر سكرتير اللجنة الأولمبية، بجانب أعضاء اللجنة المشرفة من قبل المفوضية الاتحادية بقيادة مولانا عاطف سعد الله، بالإضافة لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد السوداني للسلة بمشاركة ١٤ اتحادا ولائيا من العدد الكلي ١٥ اتحادا . 

وتمت خلال إجراءات الجلسة إجازة خطاب الدورة والميزانية التي قدمها الأستاذ يوسف جمباكا نائب السكرتير وإجراء عملية الاقتراع لمنصب السكرتير، بعد فوز بقية المقاعد بالتزكية.

إلى ذلك أعرب البروفيسور محمود السر سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية عن سعادته بالأجواء التوافقية التي صاحبت عمومية اتحاد السلة، ممتدحا الجهود والإسهامات الكبيرة التي تضمنها تقرير الدورة من المجلس السابق في الاهتمام بالمنتخبات المختلفة. وتمني التوفيق والسداد للمجلس الجديد.

من جانبه ترحم الأستاذ أسامة فيصل رئيس الاتحاد خلال استهلالية كلمته على فقداء الرياضة عامة والاتحاد على وجه التحديد، معددا مآثر الراحل بابكر بخيت وإسهامه خلال الدورة السابقة للمجلس، كما رحب بالحضور من قبل قيادة اللجنة الأولمبية السودانية وأعضاء الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن دورا كبير يجلس على عاتق المجلس لاتحاد السلة في دورته الجديدة التي ستستمر لمدة أربع سنوات قادمات.

الجدير بالذكر أن المجلس الجديد لاتحاد السلة السوداني يضم كلا من الأستاذ أسامة فيصل رئيسا ومحمد ضياء الدين نائبا أول وحسن يوسف نائبا ثانيا. وفاز روماني مكرم (موني) بمقعد السكرتير بحصوله على (١١) صوتا مقابل (٤) أصوات لمنافسه د. السموأل خليل مكي، إضافة إلى راشد عبد الحميد لأمانة المال وأميرة يوسف لمقعد المرأة وعضوية آخرين.

أخبار ذات صلة