الضعين 26ـ12ـ2021 (سونا)- تمكن فريق من مباحث شرطة محلية الضعين خلال الحملات الأمنية بولاية شرق دارفور من ضبط (196) زجاجة ويسكي و(50) رأسا من حشيش البنقو و(7) أشرطة حبوب مخدرة مشكلة، وتم رصد ومتابعة الضبطية بقيادة الملازم أول شرطة الزبير محمد إبراهيم.

وقال الزبير إن الشبكة الإجرامية متخصصة في ترويج وتوزيع الخمورالمستوردة بمدينة الضعين، وخلال توفر المعلومات لإدارة مباحث الضعين بشرق دارفور تكون فريق ميداني متخصص من القبض على المتهمين، وخلال تفعيل عمل البحث الميداني تم تحديد هوية المتهمين والموقع الذي يديرون خلاله النشاط الإجرامي ووضع الفريق المكلف خطة محكمة للإمساك بهم وتم القبض عليهم داخل سوق الضعين وبحوزتهم المعروضات.

وبمعسكر خورعمر تم ضبط حشيش من المخدرات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفتحت بلاغات تحت المادة (79) القانون الجنائي والمادة (15) الفقرة (أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية والمادة (36) من قانون الصيدلة والسموم، وتم وضع المضبوطات معروضات تحت البلاغ.

وأشاد العميد شرطة إبراهيم صالح آدم مدير الشؤون العامة بالولاية بالمجهودات الكبيرة التي تضطلع بها قوات المباحث الجنائية والأجهزة الأمنية بولاية شرق دارفور.

من جانبه أشاد العقيد شرطة التجاني عبد الرحمن مدير شرطة محلية الضعين بالأداء المتميز لقوات المباحث الجنائية وكافة قوات الشرطة التي ظلت يقظة في حفظ أمن واستقرار المواطنين بشرق دارفور.

أخبار ذات صلة