القضارف 27-12-2021 (سونا)- خاطب والي القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب اليوم بقاعة اجتماعات امانة الحكومة نفرة دعم مياه الشرب بالقضارف في شقيها الحل الاسعافي والحل الجذري والتي شاركت فيها كافة فعاليات الولاية  بحضور عدد من المسئولين بالولاية وحيا مساهمات اهل القضارف وعطاءهم المتواصل في دعم المشروعات الخدمية وإغاثة الملهوف ومساندة الفقراء.

واكد الوالي حرص حكومته على الاستمرار في برنامجها المطروح في سقيا مواطني الأحياء التي ليس بها شبكات مياه وذلك عبر استنفار المؤسسات الحكومية والخيرين الى جانب السعي الحثيث لتكملة المبلغ الذى يحتاجه مشروع الحل الجذري لمياه القضارف والمتمثل في مبلغ ٦٠٠ الف دولار كما اعلنت عدد من الجهات عن تبرعها للبرنامج الاسعافي بمعينات.

هذا وقد نادت فعاليات الولاية الرسمية والشعبية بضرورة الفراغ من مشروع الحل الجذري للمياه بشقيه الاتحادي والولائى لانهاء معاناة مواطن القضارف من أزمة العطش التي تعتبر من المشاكل الازلية كما دعت الى مواصلة الجهود على المستويين الولائي والمركزي لبلوغ ذلك .

الجدير بالذكر ان المشاركين في النفرة وقفوا على سير العمل في مشروع الحل الجذري في شقيه والذي يتواصل حاليا من خلال التقارير التي قدمت من القائمين على المشروع.

أخبار ذات صلة