دنقلا 28-12-2021(سونا) - عقدت تنسيقية لجان الخدمات والتغيير بوحدة دنقلا الإدارية إجتماعاً بدنقلا اليوم .

وأكد رئيس التنسيقية الأستاذ حمزة إبراهيم عبد الحليم في تصريح (لسونا) أن تنسيقية لجان الخدمات والتغيير بوحدة دنقلا الإدارية تم إعتمادها من قبل الأمين العام لحكومة الولاية الشمالية الوالي المكلف، ومحلية دنقلا والوحدة الإدارية.

وأشار إلى أن مهام التنسيقية العمل بتعاون وتنسيق تام مع المحلية والوحدة  والجهات ذات الصلة لضمان إنسياب السلع الاستهلاكية الأساسية ومراقبتها من أجل خدمة مواطن الوحدة وتخفيف حجم المعاناة عنه بكل الأحياء السكنية والقري. 

وأضاف أن الاجتماع شدد علي ضرورة تضافر الجهود والعمل الجماعي ومساندة محلية دنقلا ووحدة دنقلا الإدارية بما يحقق مصالح المواطنين تأكيداً على الدور الكبير والرائد للجان الخدمات والتغيير بالأحياء والقرى لإستدامة الخدمات ومراقبة توفر السلع الأساسية خاصة الدقيق والغاز.

من جانبه أوضح عضو التنسيقية الأستاذ صبري شيخ حسن أنه تم إختيار مكتب تنسيقية لجان الخدمات والتغيير بوحدة دنقلا من حمزة إبراهيم عبد الحليم رئيساً للتنسيقية ويسري ختمي سكرتيراً وعبد الحميد عثمان أميناً للمال وعضوية آخرين، بجانب تكوين لجان متخصصة للصحة والتعليم والزراعة لتعمل مع الوزارات المختصة والجهات ذات الصلة لحل كافة القضايا والمشاكل التي تواجه المواطنين في المجالات المعنية.

أخبار ذات صلة