زالنجي ٢٩-١٢-٢٠٢١(سونا) - أحتفلت اليوم قيادة الفرقة الحادية والعشرين مشاة زالنجي بالمهرجان الرياضي الختامي للعام 2021 برعاية قائد الفرقة اللواء ركن حمدالنيل عبدالرحمن أحمد والذي جاء هذا العام تحت شعار "العقل السليم في الجسم السليم" .

وأكد قائد الفرقة الحادية والعشرين مشاة زالنجي على أهمية التدريب لما  له من دور كبير في بناء قدرات ومقدرات الأفراد بجانب انعكاساته الإيجابية في تنفيذ المهام للوصول إلى الهدف المنشود مضيفا ان هذا الاحتفال تزامن مع احتفالات البلاد بذكرى استقلال السودان المجيدة داعيا الضباط والمعلمين بمركز التدريب بالحرص على التدريب المستمر لأفراد القوات المسلحة والمستجدين في المجالات كافة وامتدح اللواء الركن حمدالنيل منسوبي الفرقة الحادية والعشرين مشاة لتنفيذ البرامج التدريبية حسب مرشدي مركز التدريب .

كما حيا جنود القوات المسلحة المنتشرين بربوع البلاد وهم يذودون عن حياض الوطن متمنيا عاجل الشفاء لمصابي القوات المسلحة ولا يزالون  يؤدون واجبهم الوطني في الدفاع عن مقدراته سائلا الله الرحمة والمغفرة لشهداء القوات المسلحة.

من جانبه أكد قائد شعبة التدريب بالفرقة الحادية والعشرين مشاة العقيد الركن الأمين زكريا محمد  أن التدريب يعتبر داعما ورافدا اساسيا لمسرح العمليات مشيرا ان المهرجان الرياضي الختامي لهذا العام ضم عدة أنشطة مصاحبة منها توزيع مواتر للمعاقين بالقوات المساحة وتنفيذ الوثب الطويل وسباق ومناشط رياضية أخرى مؤكدا العمل مع كافة الشعب والوحدات بالفرقة لتذليل العقبات  التي تعترض سير التدريب خلال الفترةالمقبلة.

إلى ذلك قدم رقيب أول نصرالدين محمد أحمد جبريل ممثل المعاقين بالفرقة الشكر لقيادة الفرقة الحادية والعشرين مشاة لاهتمامهم بمعاقي القوات المسلحة ومنحهم الوسائل الحركية المعينة.

أخبار ذات صلة