مدني1-1-2022 (سونا) -دشن الاستاذ عبدالهادي عبدالله عدلان والي ولاية الجزيرة المكلف أمين عام الحكومة بمركز ودمدني لأمراض وجراحة القلب برنامج مجانية عمليات القلب للاطفال وافتتاح العنايه المكثفة للاطفال ومحطة انتاج الاوكسجين الجديد بالمركز بتكلفة بلغت  120 الف دولار وذلك بحضور دكتور عصمت مصطفى يوسف مدير الطب العلاجي بالاتحادية وممثل وكيل وزارة الصحة الاتحادي  والدكتور صلاح محمد ابراهيم مدير المركز القومي لأمراض وجراحة القلب .

وثمن والي ولاية الجزيرة المكلف دور الأطباء في المجتمع والجهد المبذول لتقديم الخدمة العلاجية بولاية الجزيرة وأن يكون العام الجديد عام التنمية والتميز في الخدمة العلاجية.

وأكد إهتمام الولاية بالجانب الصحي والتعليمي وأهمية المشروعات التي دشنت بمركز القلب لاعتنائها بالاطفال مستقبل البلاد وتوفير الحوجه من الأوكسجين الذى يحتاجه المركز وزيادة السعة الاستيعابية للمرضى داعياً للتكاتف  ومواصلة الجهد في المراكز وصولاً  للأهداف التي أنشئ من أجلها رغم التحديات التي تواجه الولاية موكدا وقوفه مع المركز وتسخير كل الامكانيات التي تدفع  العمل بصورة مرضية.

واكد دكتور عصمت مصطفى يوسف ممثل وكيل وزارة الصحة الاتحادي رضاء  الوزارة الاتحاديه عن عمل المركز ومايقوم به من دور في علاج وجراحة القلب معلنا عنه تبرعه للمركز بجهاز عملية قسطرة ودعمه في مجال التدريب الداخلي والخارجي والإدارة.      وفي الختام قام وإلي الجزيرة بتكريم بروفيسور عبدالمنعم السيد محمد خير على المجهودات المقدرة التي قام بها في خدمة المجال الطبي ومرضى القلب بالسودان.

أخبار ذات صلة