مدني 1-1-2022 - (سونا) -أعلنت الدكتورة تسنيم كمال مبارك  مدير الوحدة التنفيذية للتأمين الصحي بمحلية شرق الجزيرة  التوقيع على عقد للتأمين الصحي على 3200 لأعب وأداري باتحاد الكرة بشرق الجزيرة وقع عنهم  الأستاذ فخر الدين أحمد رئيس الإتحاد. كما تم توقيع عقد على ادخال 1003 من العمالة الموسمية بمصنع سكر الجنيد، بحضور باشمهندس محمد عبد الماجد حمد المدير العام للمصنع  والاستاذ يوسف حمد المدير الاداري للمصنع والأستاذ بهاء الدين محمد احمد مدير شئون الافراد بالمصنع .

وقالت د.تسنيم إن قطاع موظفي سكر الجنيد من القطاعات الكبيره بالمحلية ، مؤكده الالتزام بتنفيذ الإتفاق في أقرب وقت عبر فريق التغطية بالمحلية ، وجددت الإلتزام بسد النقص في الخدمات الصحية بالوحدة العلاجية بالمصنع، أضافة لتطوير وإتاحة  الخدمات بمنطقة المشروع بالتنسيق مع إدارت الخدمات الصحية . من جانبه ثمن مدير المصنع الجهود التي تقودها الوحدة التنفيذية للتأمين بالمحلية مشيرا لخصوصية تغطية العمالة المؤسمية صحيا في إطار خطط إدارته لتحقيق الإستقرار للعمالة لزيادة الإنتاج مؤكدا استمرار التعاون مع التأمين الصحي  لاستكمال تغطية العمال. 

يذكر أن الدكتورة تسنيم كمال قد  وقعت على الإتفاق ممثلا لمدير الصندوق بالجزيرة ،  فيما وقع عن المصنع، المهندس يوسف حمد المدير الاداري.

أخبار ذات صلة